الاثنين، 25 يونيو 2012

فلترحل فى صمت

قال لها :   لم ادري كم أحبك حتى رأيتك مع شخص اخر
لم استطع تمالك نفسي فوجدتني انهار مثل الجبل
ردت عليه وعيناها دامعتان : لقد كنت رجلي وكنت طفلي
كنت رسمي وكنت شعري
لكنك اخترت الرحيل بعيدا  عني
وتركتني للمجهول وحدي
فضلت ان تعيش منفردا 
وقررت المضي قدما دون ان تسأل عنى
فرأيتك  تذهب بعيدا لتكون مع امرأة أجمل مني
وحيدة في المي
وحيدة في حزني قررت الرحيل  عنك
واليوم تأتي تحاسبني
الآن تدري كيف كان شعوري
حين تركتني  اواجه المجهول وحدي
قاطعها قائلا : الآن أنا معك
لنكمل ماتركنا  من شواطئ ومن جزر
عودي إلي فأنا اتخبط في الظلام وحدي
كفكفت دموعها قائله : اعتذر منك
فقد مضيت في دربي ووجدت رجلا يقدرني
قد لا يكون في مثل واسمتك
ولكنه ملء قلبي وعيني
فلتمضي الآن في طريقك وحدك
كما مضيت أنا وحدي
ارحل  الأن  فقد نزعت كل اثر لك  من قلبي
ولن التفت ورائي لأندم أو أبكي
فانت اخترت ورحلت قبل ان تفسر لي
 او تخبرنى ما هو ذنبى
فلترحل في صمت فانا راحلة
مع حبيبا جديدا لي لا يسأم حبي
   فلترحل الآن في صمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق